تحميل سكايب Skype 7.0 لـ الوندوز و OS X


أعلنت شركة "Skype" عن إطلاق النسخة الكاملة والنهائية من تطبيقها "Skype" لنظام الويندوز متاح للتحميل، وذلك بعد أن أطلقت تحديث "Skype 7" لنظام التشغيل x والذى جاء مبكرا فى بداية هذا الشهر إلى جانب نسخة تجريبية لنظام الويندوز.

 ووفقا لما نشره موقع thenextweb الأمريكى فإن المميزات الجديدة الموجودة بالتحديث تسعى لتحقيق الاتساق بين سطح المكتب والإصدارات النقالة، مع تركيز أكبر على نص المحادثات داخل التطبيق، ودعم أكثر للصور المرفقة، كذلك فيمكن حاليا مشاهدة الرسائل ومكالمات الفيديو جنبا إلى جنب.


 الجديد في هذا الإصدار وجود عناصر جديدة وأيقونات جديدة كذلك، سواءا على نظام الوندوز أو OS X، فقد كان في الماضي ليس مثاليا على OS X يوسمايت، نظام التشغيل القادم لشركة أبل والذي سيكون متاحا هذا الشهر، في جميع الأحوال، سكايب يريد أن يقدم تجربة متناسقة على جميع المنصات، سواءا المستخدمة على الأجهزة المحمولة أو المكتبية، فمن الأن فصاعدا، ستكون الصور المصغرة لحسابات جهات الإتصال ظاهرة على شكل دوائر مرة واحدة أثناء المحادثة، وأثناء المكالمات الصوتية والمرئية.


وعلى نظام  الوندوز، سيلاحظ المستخدمون مساحة أكبر بين عمود جهات الإتصال و المحادثة، كذلك إمكانية أخذ لمحة للرسائل الغير مقروءة، وهذا ما سيسهل من عملية متابعة المحادثات، من جهة أخرى، توجد تحسينات على مستوى مشاركة الملفات.

لتحميل البرنامج 

للكمبيوتر

download skype-for-windows 

 ولتحميل باقي الاصدارات الاخري لاجهزة التشغيل المختلفه 

 download-skype

 


Share on Google Plus

About Unknown

محمد فوزي - مصري - عاشق لكل جديد في مجال التكنولوجيا - واحب التصوير و اعمل في مجال الشبكات ....وصاحب موقع تايم تكنو.... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق