مايكروسوفت تؤكد إطلاق “أوفيس 2016″ خلال العام الجاري



بالإضافة إلى جميع الأجهزة والميزات التي كشفت عنها شركة مايكروسوفت في مؤتمرها الصحفي الخاص بتقديم نظام الويندوز 10 في وقت سابق من هذا الأسبوع، فقد قامت الشركة كذلك بالكشف عن بعض التفاصيل الإضافية حول حزمة Microsoft Office 2016. وقد كشفت شركة مايكروسوفت أن مستخدمي حزمة Office يمكنهم أن يتوقعوا صدور حزمة Office 2016 الجديدة والتي لا تزال قيد التطوير حاليا في النصف الثاني من هذا العام.

وقد أعلنت شركة مايكروسوفت كذلك أنها ستقوم بالكشف عن المزيد من التفاصيل حول حزمة Office 2016 في الأشهر القليلة المقبلة. ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة مايكروسوفت كشفت عن بعض التفاصيل حول تطبيقات Office القادمة مع نظام الويندوز 10 بما في ذلك Word و Excel و PowerPoint إضافة إلى OneNote و Outlook. ومن المتوقع أن يتم إصدار حزمة Office لنظام الويندوز 10 في وقت لاحق من هذا العام وتخطط شركة مايكروسوفت لإصدار النسخة التجريبة من حزمة Office لنظام الويندوز 10 في الأسابيع المقبلة.

وسيتم تضمين حزمة Office الجديدة لنظام الويندوز 10 مجانا بشكل مسبق على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الصغيرة المدعومة بنظام الويندوز 10. وفي مقطع الفيديو أدناه يمكنك الإطلاع على بعض الأشياء التي ستأتي بها حزمة Office لنظام الويندوز 10.
Share on Google Plus

About Unknown

محمد فوزي - مصري - عاشق لكل جديد في مجال التكنولوجيا - واحب التصوير و اعمل في مجال الشبكات ....وصاحب موقع تايم تكنو.... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق