طريقه حذف أسمك ورقمك من برنامج تروكولر truecaller

طريقه حذف أسمك ورقمك من برنامج تروكولر

ومنعه من الظهور للعامة


من الرغم من ان برنامج  truecaller في كثير من الأوقات يكون مفيد للاشخاص التي تبحث عن الارقام التي تسبب لهم ازعاج, الا انه أكثر ازعاج للاشخاص التي يتم ازعاجها عن طريق تلك الخدمه.

وبرنامج truecaller هو واحد من التطبيقات التى تمكنك من معرفة رقم و هوية المتصل بكل سهولة ، فقط تحتاج الى وجود الانترنت فى الهاتف أو من خلال ادخال رقم المتصل من الموقع الرسمى للتطبيق فتظهر معلومات عن المتصل بك فى الحال ، و لكي تتمكنك من الحافظ على خصوصيتك  ، يجب حذف اسمك و رقمك الخاص من التطبيق .

 حتى لا يتعرف اى شخص على هويتك و يتسبب فى الازعاج المستمر لك .

 والبرنامج يتيح لك هذة الخاصية من الموقع الرسمى ايضا فقط ، بخطوات سهلة و بسيطة سيتم شرحها فى هذا الموضوع لتتمكن من ازالة الرقم الى الابد ، و منع اضافتة فى برنامج تروكولر مرة أخرى ، و من المعروف ان التطبيق يحتوى على ملايين الارقام يتم إضافتها بشكل يومى عند التسجيل فى البرنامج .من الرغم من ان truecaller في كثير من الأوقات يكون مفيد للاشخاص التي تبحث عن الارقام التي تسبب لهم ازعاج, الا انه أكثر ازعاج للاشخاص التي يتم ازعاجها عن طريق تلك الخدمه.

وفي هذا الموضوع سنتحدث عن طريقه لازاله رقمك من الظهور في تطبيق truecaller عند طريق حذفه من قاعده البيانات الخاصه بالموقع.

كيف تقوم بإزالة رقم من ترو كولر :-

1 يجب عليك الدخول الى موقع التطبيق على الانترنت من هـــــــــــنــــــــــــــــا , و هى صفحة مخصصها البرنامج لكى تتمكن من ازالة الرقم الخاص بك من سجلات التطبيق و منع إضافتها مرة أخرى الا إذا قمت بإنشاء حساب جديد لك فى البرنامج .

2 قم بازالة البرنامج من الهاتف المحمول  او تعطيل الحاسب الشخصى الخاص بك و يفضل ( ازالة البرنامج ) .

3  بعد الدخول الى الموقع ، قم بإدخال رقم هاتفك مع رمز البلد كما فى الصور التالية.


4 تأكد من أدخال كود الدولة بشكل صحيح كما فى الصورة  وقم بعمل حذف الرقم.

 كود الدولة فى الاول ثم رقم الهاتف ، و سيقوم التطبيق بمتابعه طلبك فى مدة 24 ساعة و سيتم إزالتة من قاعده البيانات الخاصه بالموقع.، و بعد ذلك لن يظهر اسمك عند الاتصال بشخص لا يعرف رقمك .



دمتم بخير


حذف الرقم من التروكولر , تعطيل حساب تروكولر,  تغيير الاسم على تروكولر , حذف رقمك من جميع البرامج , طريقة حجب اسمك من برنامج كشف الارقام truecaller , اخر ظهور في تروكولر,  حذف رقمك من real caller  ,موقع التروكولر
Share on Google Plus

About mohamed fawzy

محمد فوزي - مصري - عاشق لكل جديد في مجال التكنولوجيا - واحب التصوير و اعمل في مجال الشبكات ....وصاحب موقع تايم تكنو.... .

0 التعليقات:

إرسال تعليق